مقالات سدرة

وصفة الشاي بالعسل والقرفة

وصفة الشاي بالعسل والقرفة

تمتاز وصفة الشاي بالعسل والقرفة على احتوائه فوائد صحية كثيرة لجسم الإنسان، حيث يعد العسل والقرفة مكونان قويان مما يقدموا الكثير من الفوائد الصحية مما يساعد هذا المشروب في المساعدة على الشفاء من بعض الأمراض بجانب تنشيط الجسم وغيرها من الفوائد.

كوب شاي بسيط يحتوي على القرفة ومحلى بالعسل يحتويان على خصائص عديدة تساهم في إعطاء الجسم العديد من الفوائد بجانب استعادة النشاط والتمكن من عمل الروتين اليومي بنشاط وحيوية.

وصفة الشاي بالعسل والقرفة

يقدم متجر عسل سدرة أفضل أنواع العسل الطبيعي المضمون والآمن 100%، مما يتم استخدامه بكل آمن في وصفة الشاي بالعسل والقرفة للاستفادة بالفوائد المتعددة لهذا المشروب، مما يجب شراء عسل مضمون من مكان موثوق.

حيث يعد المتجر من أفضل المتاجر العالمية مما تم تأسيسه في الكويت، حيث يعمل على توفير أجود أنواع العسل، مما اجتازت أعسال عسل سدرة الفحوص المخبرية حيث تم تسجيلها وفقًا للمعايير هيئة الغذاء والدواء، كما حصلت على شهادة الايزو والهاسب، مما يعمل على إنتاج منتجات طبيعية ومضمونة.

تعمل وصفة الشاي والقرفة المحلى بعسل سدرة على تقوية الجهاز المناعي، كما تساهم في محاربة الإنفلونزا والبرد وتحسين الصحة بشكل عام، مما يحتوي هذا المشروب على العديد من الفوائد الصحية التي لا غني عنها وذلك بفضل خصائصهم المتعددة التي تفيد صحة الإنسان.

خطوات عمل الشاي بالعسل والقرفة

يتم تجهيز المكونات وهما:

  1. الشاي المفضل.
  2. مقدار ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة.
  3. واحد كوب ماء.
  4. واحد ملعقة من عسل سدرة.

خطوات التجهيز هي:

  • يتم تجهيز المكونات أولاً، من ثم يتم غلي الماء ووضع مسحوق القرفة والشاي.
  • بعد ذلك يتم الانتظار حتى يدفئ المشروب ويتم إضافة العسل وتناوله وبالشفاء.

عسل السدر البري 250 جم

يعد عسل السدر البري من أجود وأفضل أنواع العسل، مما تم استخراجه من رحيق أزهار شجرة السدر وهذا الشجر من فصيلة النبقية، يتوفر المنتج بوزن 250 جرام بسعر مميز بجانب خصم خاص وحصري عند شراء المنتج وإضافته إلى سلة الشراء.

يتميز عسل السدر البري برائحته حيث يتمتع برائحة عبقة ذكية، فهو يعد من أفضل أنواع العسل وكما تعودنا من عسل سدرة يقدم العسل طبيعي مائة بالمائة دون أي إضافات، كما أنه تم اعتماده من هيئة الغذاء والدواء، بالإضافة إلى تم توج في العديد من المسابقات العالمية وقد حصل على شهادة الأيزو والهاسب.

اقرأ أيضا: فوائد عسل السدر مع غذاء الملكات الكاملة

فوائد عسل السدر البري

يتميز عسل السدر البري باحتوائه على العديد من المميزات والفوائد الصحية حيث يمكن استخدامه في مشروب الشاي بالعسل والقرفة مما يتكون من قيمة غذائية عالية حيث يرفع من فوائد المشروب ومن أبرز فوائده التالي:

  • يعمل على المساعدة في زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل خاص.
  • كما يعمل على تقليل وجود البكتيريا الضارة، وذلك باحتوائه على خصائص مضادة للميكروبات.
  • مضاد للالتهابات الفطرية مما يساعد في تخفيف التهابات الجيوب الأنفية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص.
  • يمكن استخدام عسل السدر البري كمكمل غذائي مما يساهم في تقوية الجهاز المناعي.

استخدامات عسل السدر البري

  • يمكن استخدامه في الشاي بالعسل والقرفة من خلال تحلية الشاي والقرفة بعسل السدر البري للحصول على مذاق مميز وفوائد عديدة.
  • تناوله بشكل مباشر بواسطة تناول ملعقة واحدة في الصباح الباكر عند الإستيقاظ على الريق، مما يساهم في رفع المناعة وتجديد النشاط والطاقة.
  • استخدامه كبديل صحي للسكر في الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة.
  • يجب الانتباه في حال استخدام العسل في مشروبات ساخنة يجب تركه حتى يصبح المشروب دافئ ومن ثم إضافة العسل وتناوله.
  • ينصح الخبراء باستخدام المعالق الستانلس ستيل أو الخشبية عند تناول العسل، لضمان الحفاظ على خصائصه.
  • يمكن إضافة إلى الزبادي أو الشوفان في حال اتباع نظام غذائي صحي، مما يحتوي على العديد من العناصر الهامة.

عسل السدر البري 250 جم

فوائد مشروب الشاي بالعسل والقرفة

تحتوي وصفة الشاي بالعسل والقرفة على العديد من المميزات والفوائد الصحية حيث يتمتع كل مكون على فوائد عديد فمن أبرز تلك الفوائد التالي:

فوائد العسل

يحتوي العسل على الكثير من الفوائد ولكن الأهم هو شرائه من مكان موثوق لضمان الحصول على منتج أصلي وطبيعي، وذلك مثل متجر عسل سدرة حيث يقدم أفضل أنواع العسل المضمونة والموثوق بها 100%.

يحتوي عسل سدرة على العديد من المزايا والتي من أبرزها كونه مضاد للأكسدة، كما يحتوي على إنزيمات تعمل على المساعدة على الشفاء، بالإضافة إلى خصائصه المفيدة المضادة للجراثيم التي تعمل على منع العدوى ممكن يقلل الإصابة بالأمراض.

فوائد القرفة

يتمتع مسحوق القرفة بالعديد من الفوائد الصحية مما يعمل على محاربة الالتهابات وإصلاح الجسم من العديد من المشاكل الصحية، كما يعمل على وقاية صحة القلب بشكل كبير، بجانب مساعدة مسحوق القرفة في تقليل مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.

فوائد القرفة والعسل معًا

فوائد الشاي بالعسل والقرفة كثيرة حيث عند دمجهم معًا يتم الحصول على العديد من المميزات، مما ينتجوا خليط رائع ذات مذاق مميز وفوائد عديدة.

كما يعمل مسحوق القرفة مع العسل على محاربة الحساسية والشفاء من الجروح في الجسم بشكل سريع، يساهم هذا المشروب في معالجة الإمساك بشكل ملحوظ، كما يعد وصفة مميزة لحماية الجسم من الالتهابات والحفاظ على صحة الجسم.

اقرأ أيضا: فوائد عسل السدر الجبلي

عسل الطلح

عسل الطلح من أنواع العسل المميزة ذات الجودة العالية حيث يوفرها المتجر كأحد منتجات العسل المميزة الطبيعية مائة بالمائة، مما يساهم عسل الطلح في علاج الكثير من الأمراض الموسمية التي يصاب بها الكثير من الأشخاص.

يتوفر عسل الطلح بعبوة 250جم بسعر مميز بالإضافة إلى توفير خصم حصري يمكن الاستمتاع به في حال إضافة المنتج إلى سلة الشراء، كما يتم الاستمتاع بمنتجات طبيعة وموثوق بها.

كما يتميز عسل الطلح بفحصه مخبريًا ومضمون 100%، فهو عسل طبيعي تم اعتماده من هيئة الغذاء والصحة، فهو من أجود أنواع العسل مما تم استخرجه من شجرة الطلح مما تعد تلك الشجرة ثروة ثمينة حيث ينتج من خلالها أفضل وأجود أنواع العسل.

يمكن استخدامه في وصفة الشاي بالعسل والقرفة وغيرها من الوصفات المتنوعة، كما يمكن استخدامه بشكل مباشر من خلال تناول ملعقة منه في الصباح الباكر على الريق لرفع المناعة وتجديد النشاط والحيوية.

يتميز بإمكانية استخدامه في المساهمة في تسريع علاج الجروح والحروق، حيث يتمتع بمواد مضادة للميكروبات ومعقمة، كما يساهم في علاج فقر الدم وفي تنظيف الفم والتخلص من المواد الكريهة.

كما يساعد في علاج الأمراض الموسمية المنتشرة وتخفيف أعراضها مثل البرد والأنفلونزا، وغيرها من الفوائد الصحية التي يتمتع بها عسل الطلح فيمكن الاستمتاع بعبوة عسل الطلح من خلال إضافة المنتج إلى سلة الشراء للاستمتاع بالخصم المتوفر الآن وسيتم تجربة نوع من أجود أنواع العسل.

بعد أن تناولنا وصفة الشاي بالعسل والقرفة وتعرفنا على بعض أنواع العسل المميزة مثل عسل السدر البري وعسل الطلح مما يعتبران من أفضل وأجود أنواع عسل سدرة، مما يتمتعان بفوائد عديدة تفيد الجسم والصحة بشكل عام ويتم الاستمتاع بإضافتهم إلى وصفة الشاي بالقرفة للحصول على مذاق وفوائد عديدة، ولكن يجب أن لا ننسى أن العسل ليس سبب رئيسي في معالجة المشاكل المرضية فهو يساهم فقط، كما يجب الانتباه من عدم الإفراط في تناول العسل.

اترك تعليقاً