مقالات سدرة

خلطة عسل السدر للرجال: ما هي، وأهم مكوناتها-عسل سدرة

خلطة عسل السدر للرجال

عسل السدر هو أحد أنواع العسل الطبيعي القادرة على تحقيق فوائد صحية متنوعة للرجال، وهناك العديد من الخلطات التي تعتمد على توظيف هذا العسل مع غيره من المكونات الطبيعية بغرض زيادة القدرة الجنسية، لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال حتى تتعرفوا على خلطة عسل السدر للرجال، فوائدها، وأبرز مكوناتها.

أهم مكونات خلطة عسل السدر للرجال

هنالك عدد كبير من الوصفات التي تستغل عسل السدر لتعزيز القدرة الجنسية للرجال، وتعتمد هذه الخلطات في الأساس على خصائص عسل السدر المُنشّطة للدورة الدموية، تلك الخصائص هي التي تنعكس إيجابًا على عملية الانتصاب، وفيما يلي قائمة تضم أبرز مكونات خلطة عسل السدر للرجال: 

  • عسل السدر.
  • العسل الملكي (غذاء ملكات النحل).
  • مسحوق نبتة الجنسنج.
  • العكبر السائل.
  • طلع النخيل.
  • مسحوق الزنجبيل.
  • الحبة السوداء.

كيف يتم إعداد خلطة عسل السدر للرجال؟

بعد شراء مكونات الخلطة يمكن البدء في إعدادها وحفظها بالطرق الصحيحة، وبذلك سوف تتمكنون من الإبقاء على قيمتها الغذائية وجدواها العلاجية لأطول فترة ممكنة، لذا تابعوا معنا الفقرات القادمة حتى تتعرفوا على مقادير الخلطة وطريقة إعدادها.

المقادير:

  • 400 جرام من عسل السدر الخام.
  • 50 جرام من العسل الملكي.
  • 25 جرام من العكبر السائل.
  • 25 جرام من مسحوق الجنسنج والزنجبيل.
  • 25 جرام من طلع النخيل.
  • 25 جرام من الحبة السوداء.

اقرأ أيضا: عسل القتاد الطبيعي وفوائده على صحة الجسم

طريقة الإعداد:

  • في الخطوة الأولى يتم استخدام المكونات السائلة، فيُوضع عسل السدر في وعاءٍ زجاجي، ثم يُضاف إليه العسل الملكي والعكبر السائل، وبعدها تبدأ مرحلة خلط المكونات حتى تمتزج تمامًا.
  • تلي ذلك مرحلة إضافة المكونات الجافة إلى الخليط، فيُضاف مسحوق الجنسنج والزنجبيل، طلع النخيل، والحبة السوداء، وبعدها يتم إغلاق الوعاء بصورةٍ محكمة.
  • في صبيحة اليوم التالي يمكن استخدام الخلطة، ومن الضروري أن يتم التأكد من إغلاق الوعاء بإحكام في كل مرة يتم الحصول على جرعة من الخليط، ذلك أن الرطوبة والحرارة تُجرِّد الخليط من قيمته الغذائية المعروفة عنه.

دور عسل السدر في تعزيز القدرة الجنسية 

لعسل السدر النصيب الأكبر من تحقيق الجدوى المنشودة من خلطة عسل السدر للرجال، فقد أظهر هذا العسل خصائص مُحفّزة للقدرة والرغبة الجنسية على حدٍ سواء.

إلى جانب قيامه بإثارة الرغبة الجنسية، يساهم عسل السدر في الحد من نوبات الاضطراب والضغط العصبي، الأمر الذي يجعل الرجل في حالة من حالات التأهب لممارسة العلاقة الحميمة على النحو المنشود.

عدد الحيوانات المنوية يُعَد عاملًا ضروريًا للخصوبة، لكنه ليس كافيًا، فالسرعة التي تتحرك بها الحيوانات المنوية تعتبر عنصرًا لا غنى عنه لحدوث الحمل، ومن هنا يتضح الدور البارز لعسل السدر، فهو يُزيد من سرعة الحيوانات المنوية وعددها.

تقوية الانتصاب اعتمادًا على خلطة عسل السدر

لخلطة عسل السدر للرجال عظيمُ الأثر في تقوية الانتصاب، ذلك أن عسل السدر يقوم بتنشيط الدورة الدموية بفاعليةٍ كبيرة، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري، فبتلك الآلية يمكن للرجال أن يلاحظوا الانتصاب بعد مرور الأيام الأولى من استخدامهم تلك الخلطة.

تتأثر عملية الانتصاب سلبًا بسبب الإجهاد البدني والذهني، إلا أن عسل السدر يمكنه التصدي لتلك العوامل المُثبّطة للانتصاب، ذلك أنه يحسن المزاج ويمنح الجسم الطاقة التي تلزمه للتخلص من أي إجهاد بدني قد يتعرض له قبل الجماع.

كيف يساهم العسل الملكي في رفع كفاءة الخلطة

تعمل المكونات الأخرى الداخلة في تكوين خلطة عسل السدر للرجال على زيادة القدرة الجنسية، فكل مكون يساهم بطريقته الخاصة، حيث يقوم العسل الملكي بمساعدة الرجال على التخلص من حالات الإرهاق التي تتملّكهم، وفي الوقت نفسه يمكن أن يكون سببًا في زيادة عدد الحيوانات المنوية مع رفع طاقتها الحركية لأعلى المستويات. 

يقوم العسل الملكي كذلك برفع مستوى هرمون الذكورة إلى المستويات المثالية، وبذلك يمكنه الإسهام في حدوث العلاقة الحميمة بطريقة صحية وبوتيرة منتظمة، ذلك أنه يزخر بالسكريات الطبيعية، الدهون، البروتينات، والأحماض الأمينية الحرة.

دور نبتة الجنسنج في خلطة عسل السدر

يمكن لتلك النبتة أن تُزيد من المتعة أثناء الجماع، فهي من أقوى مُحرّكات الرغبة الجنسية لدى الرجال، وبذلك سوف تتضافر مع المكونات الأخرى ليحدث الانتصاب بشكلٍ طبيعي، فتتحسّن بذلك العلاقة الحميمة.

يقلل مسحوق الجنسنج من نوبات القلق والاضطراب النفسي، ولعل هذا ما يفسر اعتماد العلاج الدوائي الموضعي على استخدام تلك النبتة، ذلك أن خفض مستوى التوتر يكون له أثر عظيم على تأخير القذف، الأمر الذي يجعل الجماع مُرضِيًا للطرف الآخر.

ماذا يقدم العكبر السائل للقدرة الجنسية؟

أظهرت عدة دراسات أن في وسع العكبر السائل تحسين الأداء التناسلي للرجال، ذلك أنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية، هذا إلى جانب إسهامه في خفض نسبة التشوهات في رأس الحيوان المنوي وذيله.

يمكن كذلك أن تستفيد الخلطة من العكبر السائل من خلال خصائصه المقاومة للالتهاب، فاستنادًا إلى تلك الخصائص، يساهم العكبر في الحد من فرص الإصابة بالتهاب البروستاتا.

العكبر السائل يعتبر مسكنًا فعالًا لآلام الجسم بصفةٍ عامة، لذا سيلعب هذا المكون دورًا إضافيًا في تلك الخلطة، حيث إنه سيعيد للجسم النشاط والحيوية قبل القيام بالعلاقة، الأمر الذي سينعكس على جودة الجماع بشكل إيجابي.

تأثير الحبة السوداء وطلع النخيل على جودة الخلطة

بوصفها عنصرًا غنيًا بالمعادن، الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، تعمل الحبة السوداء على زيادة عدد الحيوانات المنوية وكمية المني، كما أنها تساهم في تحسين حركة الحيوانات المنوية حتى تزداد فرص اختراقها للبويضة الأنثوية.

يقوم طلع النخيل بأداء نفس الوظيفة التي تؤديها الحبة السوداء، فهو مكمل غذائي يزيد الخصوبة، وقد تم استخدامه منذ القدم لعلاج الأعراض التي تؤثر سلبًا على الجماع.

اقرأ أيضا: وصفات شوفان بالعسل صحية للفطور

مكونات أخرى يمكن إضافتها إلى خلطة عسل السدر للرجال

يمكن أن تضاف المزيد من المكونات إلى الخلطة المُشار إليها فيما تقدم من فقرات هذا المقال، وهي أيضًا مكونات طبيعية تعزز القدرة والرغبة الجنسية لدى الرجال، إلا أنها قد تكون غير متوفرة بكثرة في بعض الدول، وفيما يلي قائمة بأبرز هذه المكونات مع إيضاح فائدة كل منها بإيجاز.

  • الماكا: تساهم عشبة الماكا -التي تنتشر في أمريكا الجنوبية- في تقليل احتمالات الإصابة بأورام البروستاتا، كما أنها تعزز جودة السائل المنوي.
  • عشبة الابيميديوم: تقوم تلك العشبة برفع مستوى هرمون الذكورة، وفي الوقت نفسه تشارك في استرخاء الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم إلى القضيب، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث الانتصاب على النحو المرغوب.
  • مسحوق الزنجبيل: يُزيد الزنجبيل من جودة الخلطة، فهو يمد الجسم بشحنات كبيرة من الطاقة التي تُعوّزه لأداء العلاقة بكفاءة عالية، وبذلك يمكن للرجال القيام بالجماع من دون الشعور بالإجهاد.

خلطة العسل الملكية من سدرة

لن تضطروا إلى شراء مكونات الخلطة وإعدادها بأنفسكم، فقد أتاح لكم متجر سدرة جميع المكونات في خلطة العسل الملكية، وهي الخلطة التي ستمنحكم النتائج المبهرة نظرًا للجودة الفائقة التي تتمتع بها جميع المكونات الداخلة في تكوينها. 

يشتهر ذلك المتجر الكويتي برحلته المفعمة بالشغف، فجميع منتجاته حاصلة على شهادات معملية تبرهن على جودتها العالية، وبذلك لن تساوركم الشكوك تجاه الخلطة، فهي مضمونة تمامًا.

تحتوي الخلطة على: عسل السدر، غذاء ملكات النحل، العكبر السائل، حبوب اللقاح، والجنسنج، فهي خلطةٌ متكاملة لتعزيز الأداء الجنسي للرجال، هذا إلى جانب إمكانية استخدامها في تحلية الأطعمة والمشروبات.

وبهذا القدر من القول نكون قد بلغنا معًا نهاية مقال اليوم، فقد استعرضنا من خلاله الخلطة المعتمدة على استخدام عسل السدر الطبيعي في سبيل تعزيز القدرة الجنسية للرجال، وقد أوضحنا لكم جميع المكونات مع إبراز دور كل مكون في رفع كفاءة الخلطة.